Please use this identifier to cite or link to this item:
http://148.72.244.84:8080/xmlui/handle/xmlui/9132
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | نوافل يونس, الحمداني | - |
dc.contributor.author | آشتي كمال جهان, بخش | - |
dc.date.accessioned | 2023-11-15T15:50:07Z | - |
dc.date.available | 2023-11-15T15:50:07Z | - |
dc.date.issued | 2023 | - |
dc.identifier.citation | http://djhr.uodiyala.edu.iq | en_US |
dc.identifier.issn | 2663-7405 | - |
dc.identifier.uri | http://148.72.244.84:8080/xmlui/handle/xmlui/9132 | - |
dc.description.abstract | إن صورة المرأة في الرواية تُشَكّل على وفق مرجعيات الروائي المتراكمة، إثر تجاربه الحياتية، واطلاعاته الواسعة، وثقافته الذاتية، فضلاً عن انعكاسات الواقع، والمرأة بفاعليتها في عالم الرواية تُجَسّد واقع مجتمع الروائي، لذا يحاول هذا البحث أن يطرق هذا الباب بطريقة مغايرة مستعينًا بأدوات الدرس المقارن للخوض في رحلة روائية بين الروائي العربي (سعد سعيد) والكُردي (شيرزاد حسن) متفحصًا أبرز مرجعياتهما في تصوير المرأة. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة ديالى / كلية التربية للعلوم الإنسانية | en_US |
dc.relation.ispartofseries | 1;95 | - |
dc.subject | المرجعيات، صورة المرأة، المقارن | en_US |
dc.title | مرجعيات صورة المرأة في الرواية العربية والكُردية بين سعد سعيد وشيرزاد حسن (دراسة مقارنة) | en_US |
dc.type | Article | en_US |
Appears in Collections: | مجلة ديالى للبحوث الأنسانية / Diyala Journal for Human Researches |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.