Please use this identifier to cite or link to this item: http://148.72.244.84:8080/xmlui/handle/xmlui/9357
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorأ.د خالد علي, مصطفى-
dc.contributor.authorم. ربى عبد الرضا, عبد الرزاق-
dc.date.accessioned2023-11-17T16:48:00Z-
dc.date.available2023-11-17T16:48:00Z-
dc.date.issued2015-
dc.identifier.issn2663-7405-
dc.identifier.urihttp://148.72.244.84:8080/xmlui/handle/xmlui/9357-
dc.description.abstract- حاولتُ من خلال هذه الدراسة التي قامت على ( تائية ) الحطيئة ( أشاقتك ليلى ) ، البحث عن الوحدة العضوية ، التي لم يكُن لها وجود في بنية النص السطحية ، فكل ما قام به الشاعر من وصف لم يكُن سطحياً ، إنَّما كان وصفاً عميقاً يعجّ بالفراغات ، وعدم التماثل ، والرموز ، مما يدلّ على أن مناهج النقد الحديث وتحديداً ( القراءة والتلقي ) ، استطاعت أن تعيد قراءة الشعر قراءة واعية عميقة للقراءة الكلاسيكية ، التي لا يُمكن أن تنكر وجودها بوصفها قراءة أولى .en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ديالى / كلية التربية للعلوم الانسانيةen_US
dc.titleبنيتا الاستقطاب و التحول في تائية الحطيئة (أ شتاقتك ليلى؟)en_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:مجلة ديالى للبحوث الأنسانية / Diyala Journal for Human Researches

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
5.pdf434.94 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.